و عليكم السلام و رحمة الله و بركآته .. اخوي : محمد البريكي حيٌآك الله في محلك و بين اخوانك .. و انا من اشد ما عجبني فالقصيده وارقدي ياعيوني وابتعد ياسهر واقتنع ياخفوق ن للوفا تحتمي و القصيده بمجملها رآئعه صح لسآنك .. و بنتظار جديدك ..