الموضوع: مصافحه اولى
عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 20-01-2010, 01:34 AM
محمد العزام محمد العزام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: ام الهيمان سيتي
المشاركات: 2,021

و عليكم السلام و رحمة الله و بركآته ..



اخوي : محمد البريكي



حيٌآك الله في محلك و بين اخوانك ..


و انا من اشد ما عجبني فالقصيده


وارقدي ياعيوني وابتعد ياسهر
واقتنع ياخفوق ن للوفا تحتمي


و القصيده بمجملها رآئعه


صح لسآنك ..


و بنتظار جديدك ..

رد مع اقتباس