اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر بوجما مرحبابك يـ عيسى .....! صح الله السانك و آعتلى شانك ... ابدعت , يـ عيسى ....! تقبل مروري آخيك / ناصر بوجمآ يامرحبا يا بوجما نورت صح الله بدنك يالنشمي لك اجمل تحيه