عرض مشاركة واحدة
  #56  
قديم 15-06-2010, 09:17 PM
طبــ ع ــي كــذآ.. }~ طبــ ع ــي كــذآ.. }~ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 5,215




يارب ترحمني من حر ذا الصيف
حر ولواهيب فوقه دوام آمحق

الناس حزة دوامي تحت تكييف
وانا بذا الحزه ياالحق او ماالحق



إحم إحم الناس تعود بيوتها الساعه 1ونص بالكثير 2

ع الآقل رادين بيوتهم


انا هالحزه اطلع للدوام عشان اكسب وقت وما أتأخر


الله لايحرم عجوزي اللي توديني وتجيبني اجر ذا المشاوير كل صبح وعصريه


عصريه غير شكل شمس شقاقيه الله المستعان :|

__________________




من قال .. لك ... !؟:
إن الألم .. يصنع بدايات الطريق .. !!
قلّه .. ترى أكبر .. خطأ ..!!
إن الغريق .. ينقذ .. غريق ..!!

رد مع اقتباس