عرض مشاركة واحدة
  #167  
قديم 06-08-2010, 06:14 PM
طبــ ع ــي كــذآ.. }~ طبــ ع ــي كــذآ.. }~ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 5,215

أقول لو إن الزمن فيـه .. مقيـال
=ما خلّت نفوس اليتامى ذرى الجـود
..
يموت مستور الخطا .. ماله جـلال
=ويعيش ميسور العطا .. ما معه عود
..
حتى انت يا ندّ السما .. مالك ظلال
=لو كان صدرك غيم وأطرافك حيود
..
حزنك قديم .. وذكرياتك بلا اطلال
=والملح يحفر في حنايـاك .. ويجـود

__________________




من قال .. لك ... !؟:
إن الألم .. يصنع بدايات الطريق .. !!
قلّه .. ترى أكبر .. خطأ ..!!
إن الغريق .. ينقذ .. غريق ..!!

رد مع اقتباس