اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريـمـيـه الله عاللعب .. عــــزآه يا لا عبين الكويت قبل صدق غييييير لا هنت العابر على مقطع الملك .. حيشا الله ريميه وشاكر مرورش الكريم
__________________