عرض مشاركة واحدة
  #17  
قديم 23-11-2010, 01:44 PM
الصورة الرمزية الـعـابـر
الـعـابـر الـعـابـر غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: محافظة الأحمدي
المشاركات: 57,769

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد بن نفل مشاهدة المشاركة
تصريح للاعب التشيكي بافيل ندفيد سنة 2003
قالـ: اللي جذبني للعبة كرة القدم قول الدخيل على منتخبي التشيك
حياك الله وشاكر مرورك الكريم

__________________

رد مع اقتباس