اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد بن نفل تصريح للاعب التشيكي بافيل ندفيد سنة 2003 قالـ: اللي جذبني للعبة كرة القدم قول الدخيل على منتخبي التشيك حياك الله وشاكر مرورك الكريم
__________________