عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 15-12-2010, 09:02 PM
الصورة الرمزية ‏• فِرِِقِآإڪ خِيرِِهِہ ©
‏• فِرِِقِآإڪ خِيرِِهِہ © ‏• فِرِِقِآإڪ خِيرِِهِہ © غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: kuwait>>!
المشاركات: 7,700

اللهِ ياخذْك قصدي . . . ياخذ ظْروفك . . .
. . . اللي حْرمت . . . وصلِنا وْخلتني فـ ورطه

/

تعال محتاج لك جدّاً . . . أبي شوفك . . .
. . . وإن كان ما . . . جيتني بـ اعلّم الشرطه



__________________
ودي اجيك وأخاف لا ضايقكك واسبب ازاعجكك ...

رد مع اقتباس