عرض مشاركة واحدة
  #182  
قديم 15-12-2010, 09:03 PM
الصورة الرمزية ‏• فِرِِقِآإڪ خِيرِِهِہ ©
‏• فِرِِقِآإڪ خِيرِِهِہ © ‏• فِرِِقِآإڪ خِيرِِهِہ © غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: kuwait>>!
المشاركات: 7,700

لو جيت شفت الحال ما سرگـ الـ ح ـال••
في غيبتگـ ضايق ﯜ حاير ﯜ مفجوع••
هذا غياب أسبوع ﯜ شلون لـــﯜ طال••
طالبگ لا يطول غيابگ عـטּ أسبوع••


__________________
ودي اجيك وأخاف لا ضايقكك واسبب ازاعجكك ...

رد مع اقتباس