عرض مشاركة واحدة
  #183  
قديم 24-12-2010, 02:33 PM
الصورة الرمزية ‏• فِرِِقِآإڪ خِيرِِهِہ ©
‏• فِرِِقِآإڪ خِيرِِهِہ © ‏• فِرِِقِآإڪ خِيرِِهِہ © غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: kuwait>>!
المشاركات: 7,700

مدريـ ذبحني الولـــه .. !!

ولا أنت ،، واحشني

ولا دعاني غلاكـ ،، وجيت مشتاق

.

__________________
ودي اجيك وأخاف لا ضايقكك واسبب ازاعجكك ...

رد مع اقتباس