عرض مشاركة واحدة
  #186  
قديم 24-12-2010, 03:19 PM
الصورة الرمزية ‏• فِرِِقِآإڪ خِيرِِهِہ ©
‏• فِرِِقِآإڪ خِيرِِهِہ © ‏• فِرِِقِآإڪ خِيرِِهِہ © غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: kuwait>>!
المشاركات: 7,700

خليت قلبي معكـ والله يصبرني

مبطي وانا اقولـ :

قلبي وين خليتـــــــــــــهـ .. ؟؟

__________________
ودي اجيك وأخاف لا ضايقكك واسبب ازاعجكك ...

رد مع اقتباس