عرض مشاركة واحدة
  #190  
قديم 26-12-2010, 05:59 PM
الصورة الرمزية ‏• فِرِِقِآإڪ خِيرِِهِہ ©
‏• فِرِِقِآإڪ خِيرِِهِہ © ‏• فِرِِقِآإڪ خِيرِِهِہ © غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: kuwait>>!
المشاركات: 7,700

اليوم ودّي أسولفْ .....وأفتحْ الســيره
. . . محتاجه أفتح سجل ّ ...الحاضر الماضي ..!!

لو كان غصن الصدر تبكي عصافيره
. . . أببتسم للشجر ...وأقول ....أنا راضي ..!!

لو ّ كل ْ فرقى تجي ...للآدمي خيره
. . . ماشفت ْ قلبي عقب ْ هـ الآدمي فاضي ..!!


__________________
ودي اجيك وأخاف لا ضايقكك واسبب ازاعجكك ...

رد مع اقتباس