عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 03-02-2011, 02:48 PM
الصورة الرمزية مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ
مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فـوؤق ـآلسحآب
المشاركات: 15,666

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزن الصرار مشاهدة المشاركة
تهبل تهبلُ مزمز والله انك خطيره يا سوكرٍ

عجبني حييل موضوعك ...ننتظر كل ماهو جديد لكٌ

تقبليُ وديُ
حزونَه

إنتي السّكَرهـْ ~

..

آهم ششي آعجبش يا الغلآإ

,

نورتي
×

__________________


.



.

=)

رد مع اقتباس