اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزن الصرار تهبل تهبلُ مزمز والله انك خطيره يا سوكرٍ عجبني حييل موضوعك ...ننتظر كل ماهو جديد لكٌ تقبليُ وديُ حزونَه إنتي السّكَرهـْ ~ .. آهم ششي آعجبش يا الغلآإ , نورتي ×
__________________