عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 16-02-2011, 06:35 PM
الصورة الرمزية مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ
مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فـوؤق ـآلسحآب
المشاركات: 15,666

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة » ά6l8ħm مشاهدة المشاركة



يَ لبيييه




يآآآي حرفي < برى


:


خلفيآإت رووعه تسلم ديآإتسَ

الآروع وجودش يَ الشششيخَه

:

لبىإ الحرف يآ نووووس :$


/

رد مع اقتباس