الموضوع
:
يآأإڵعنبۈ قڵبـטּ مآأإيطردڪ برـأإآ =$
عرض مشاركة واحدة
#
18
18-02-2011, 03:23 AM
تـخـف الـعـقـول
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: فبيـت رآعي الصعيبـآت
المشاركات: 2,084
صـبأح الخيـرر
إي والله يـأ لعنبوو قلبن مايطرردك بـرآ’آآآ’آ’’
لآهنـــتي ,,
__________________
آطيح وآقف وآرتفع كل ماطحت
,,
آكبر وتكبر خبرتي بالأوادم
تـخـف الـعـقـول
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها تـخـف الـعـقـول