عرض مشاركة واحدة
  #267  
قديم 19-02-2011, 09:27 PM
الصورة الرمزية ‏• فِرِِقِآإڪ خِيرِِهِہ ©
‏• فِرِِقِآإڪ خِيرِِهِہ © ‏• فِرِِقِآإڪ خِيرِِهِہ © غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: kuwait>>!
المشاركات: 7,700

أنت دايم في .. ( محبتنآ ) أناني .!
............ولا أنا حتى على ( طعونك ) شكرتك

والسؤال :- اللي تردد في / لساني ؟
............من ذبحني البّعد في ليله , سهرتك !

( ليه قلبك لا بغى ينسى نساني ) ؟
............( وليه قلبي لا بغى ينسى ذكرتك ) ؟

__________________
ودي اجيك وأخاف لا ضايقكك واسبب ازاعجكك ...

رد مع اقتباس