عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 24-02-2011, 11:05 PM
المبهم المبهم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: عروس الخليج ( الكويت )
المشاركات: 3,902
جهاز جلاكسي ( تاب ) <<< فكونا من الاي باد :)

بسم الله الرحمن الرحيم








السلام عليكم ورحمه الله وبركاته








اليوم شريت جهاز ( جلاكسي ) من صناعه سامسونج وابيكم تفيدوني شلون طريقة استعماله وشنو فوايده






وسلامتكم











وهذه صورته

.

.

.

رد مع اقتباس