المبهم
مبروك عليك الجهآز
عندي الجهآز هذآ رووعه
:
تقتدر تستخدمه كـ هآتف .. تحط شريحه ويشتغل على طول
تصفح النت عن طريق الوآير لس / أو تفعيل النت في الشريحه ,,
:
الكآميرآ رووعه ,,
تقدر تحمل برآمج رووعه وآلعآب عن طريق الـ market
يعني تدش ع المآركت تسجل عن طريق الايميل وحمّل اللي تبي
من بينهآإ :
( المسن /البريد الصوتي / الترجمه / ملاحظات ملونه / خلفيات شاشه / سكآي بي / يآهو/ تحميل اليوتيوب / جرآئد يوميه/ فوتوشوب )
امممممممممم المبهم كثييير مدري وش آقول وش آخلي
آي استفسار انا حآضره ولو اني مآ طقطقت فيه كثير
بس بسأل اللي عندي في البيت كلهم عندهم 
شوف من الاخر فيه كل ششششششششي نفس الآيفون تقريبا ,, بس الاختلاف فقط في اسم الشركه
:
روووووووووووووووعه صرآحه ,,