عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 25-02-2011, 12:22 AM
الصورة الرمزية مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ
مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فـوؤق ـآلسحآب
المشاركات: 15,666

المبهم

مبروك عليك الجهآز

عندي الجهآز هذآ رووعه

:


تقتدر تستخدمه كـ هآتف .. تحط شريحه ويشتغل على طول

تصفح النت عن طريق الوآير لس / أو تفعيل النت في الشريحه ,,

:

الكآميرآ رووعه ,,

تقدر تحمل برآمج رووعه وآلعآب عن طريق الـ market

يعني تدش ع المآركت تسجل عن طريق الايميل وحمّل اللي تبي


من بينهآإ :

( المسن /البريد الصوتي / الترجمه / ملاحظات ملونه / خلفيات شاشه / سكآي بي / يآهو/ تحميل اليوتيوب / جرآئد يوميه/ فوتوشوب )

امممممممممم المبهم كثييير مدري وش آقول وش آخلي

آي استفسار انا حآضره ولو اني مآ طقطقت فيه كثير

بس بسأل اللي عندي في البيت كلهم عندهم

شوف من الاخر فيه كل ششششششششي نفس الآيفون تقريبا ,, بس الاختلاف فقط في اسم الشركه

:

روووووووووووووووعه صرآحه ,,


__________________


.



.

=)

رد مع اقتباس