عرض مشاركة واحدة
  #508  
قديم 25-02-2011, 02:34 AM
الصورة الرمزية مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ
مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فـوؤق ـآلسحآب
المشاركات: 15,666


"
فيه ركن من الآركآن طحت عليه تقريبآ كله صور نسآئيه

،

يعني يَ ليت اللي يمشي علينآ يمشي عليهم ,,

رد مع اقتباس