عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 25-02-2011, 01:05 PM
المبهم المبهم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: عروس الخليج ( الكويت )
المشاركات: 3,902

شكرا على مروركم جميعا

مزعلة بس الي عندي الشحن ماله احس انه بوطقه

وبعدين شلون انزل البرامج الي تقولين عنها !!

وبكم تقريبا هذه البرامج?

طيب الجهازهذا بكم ينباع عندكم في الكويت

رد مع اقتباس