عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 25-02-2011, 03:45 PM
الصورة الرمزية مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ
مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فـوؤق ـآلسحآب
المشاركات: 15,666

والله هو جآني هديه بشهر 11 وقتهآ كآن تقريبآ بـ / 250 و شي... هذا اذا مو اكثر والله مو مثبته ع السعر

،

والشحن لا ابو طقه ولا شي .. اذا تقدر صور الشحن آشوفه ,,
و اذا انت شاريه من شركه كبيره فـ / تأكد انه مو بو طقه ..

شوف اذا نزلت البرآمج مآ يآخذون عليك ولا فلس

طريقة تنزيلهآ ..

تروح يا طويل العمر للـ market حلو ؟

هذا شكله



وبعدها تسجل فيه بـ / إيميلك ,, وبسسس

تدخل و تحمل الألعاب و البرآمج اللي تبي بـ / بلاااااااش ,,

هذا شكل المآركت




شرآيك بشششرحي آعرف او لا

آتمنىإ آكون آفدتك

وآنآ وموجوده اذا بتسألني حيآك لا تستحي

و على فكره الجهآز يبيله شوية وقت عششان تتعود عليه .. واذا عندك آي فون مآ رآح يصعب عليك لانه نفسه

رد مع اقتباس