والله هو جآني هديه بشهر 11 وقتهآ كآن تقريبآ بـ / 250 و شي... هذا اذا مو اكثر والله مو مثبته ع السعر ، والشحن لا ابو طقه ولا شي .. اذا تقدر صور الشحن آشوفه ,, و اذا انت شاريه من شركه كبيره فـ / تأكد انه مو بو طقه .. شوف اذا نزلت البرآمج مآ يآخذون عليك ولا فلس طريقة تنزيلهآ .. تروح يا طويل العمر للـ market حلو ؟ هذا شكله وبعدها تسجل فيه بـ / إيميلك ,, وبسسس تدخل و تحمل الألعاب و البرآمج اللي تبي بـ / بلاااااااش ,, هذا شكل المآركت شرآيك بشششرحي آعرف او لا آتمنىإ آكون آفدتك وآنآ وموجوده اذا بتسألني حيآك لا تستحي و على فكره الجهآز يبيله شوية وقت عششان تتعود عليه .. واذا عندك آي فون مآ رآح يصعب عليك لانه نفسه