عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 01-03-2011, 05:44 PM
اسجد لربي عجميه اسجد لربي عجميه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: فوق عرش الزين.....أنا ذروه..
المشاركات: 711

حلو شكله والله ويقولون بينتشر الايام هذي...بس احس مشكلته بحجمه شوي

ما ادري والله انا اي فون بس اتوقع من شرح مزعله نفس برامج الاي فون ...

واذا بتريح عمرك روح لمحل ينزلك كل البرامج اذا ما تعرف...واذا تبي محل زين وسعره معقول قولي

__________________
إماااا تجيني حكمة ابداااع أبلغ من الصمت .......

ولاااا التزمت الصمت والصمت حكمة !! ....

رد مع اقتباس