عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 02-03-2011, 10:10 PM
3jmia oo aft5r 3jmia oo aft5r غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 356

اهلين شوشو انا اقولج شلون بس بالاول المسن مالج اي اصدار ؟!

انا اخر اصدار 2011 ،، انشاءالله افيدج

شوفي شبكي عادي بعدين من قائمه ادوات ( tools) اختاري خيارات ( options)
المهم تنفتح لج صفحه ويطلع اسمج فوق ضغطي عليه واختاري الحساب وبعدها تطلع لج تغيير الباس ورد ،، انشالله تستفيدين واذا تبين شي انا موجوده

__________________

رد مع اقتباس