اهلين شوشو انا اقولج شلون بس بالاول المسن مالج اي اصدار ؟!
انا اخر اصدار 2011 ،، انشاءالله افيدج
شوفي شبكي عادي بعدين من قائمه ادوات ( tools) اختاري خيارات ( options)
المهم تنفتح لج صفحه ويطلع اسمج فوق ضغطي عليه واختاري الحساب وبعدها تطلع لج تغيير الباس ورد ،، انشالله تستفيدين واذا تبين شي انا موجوده
