عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 06-03-2011, 07:46 PM
الصورة الرمزية ‏• فِرِِقِآإڪ خِيرِِهِہ ©
‏• فِرِِقِآإڪ خِيرِِهِہ © ‏• فِرِِقِآإڪ خِيرِِهِہ © غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: kuwait>>!
المشاركات: 7,700

مهما تصد..!
اعشقك
واهواك
واغليك

ماهمني
رفضك
ولا ابغى ردودك
كيفك اذا بتحن فى حال هاويك..؟
وكيفك اذا تبغاني اعاني صدودك..؟
تصد
تبعد
تبيع

شاريك شاريك
اصلا حياتي
بس مجرد وجودك

__________________
ودي اجيك وأخاف لا ضايقكك واسبب ازاعجكك ...

رد مع اقتباس