عرض مشاركة واحدة
  #320  
قديم 10-03-2011, 08:11 AM
الصورة الرمزية ‏• فِرِِقِآإڪ خِيرِِهِہ ©
‏• فِرِِقِآإڪ خِيرِِهِہ © ‏• فِرِِقِآإڪ خِيرِِهِہ © غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: kuwait>>!
المشاركات: 7,700

ما أحبك .. ومليت منّك .. ولا ابغاك ..
واللي مضى بيني وبينك .. نسيته ..!!!!!!

هذا الكلام .. اللي لو أموت .. ماجاك
منّي .. ولو ماتو قهر ماحكيـــته

__________________
ودي اجيك وأخاف لا ضايقكك واسبب ازاعجكك ...

رد مع اقتباس