عرض مشاركة واحدة
  #90  
قديم 07-06-2011, 04:11 AM
ســالــم ســالــم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,042

عـزاه ياقـلـب تضايـقـه الاوهــام
وعـزاه ياجفـن(ن) قلـيـل ارقــاده

القلـب فيـه اهمـوم والجفـن مـانـام
والحـظ الاقشـر فيـه نسبـة قــراده

__________________
الذيب يبكي لافقد خوت الذيب
ويضيق في عينه وسيع المكاني

يجر صوته فوق روس المراقيب
ويشيل همه بين حدب المحاني

رد مع اقتباس