عرض مشاركة واحدة
  #155  
قديم 11-06-2011, 03:23 AM
ســالــم ســالــم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,042

الا ياليل قلي بس عن همومك ولو سطريـن
وانا بسردلك همومن شايلهـا علـى راسـي

اظنك تعرف الغبنه الا منهـا غـدت حمليـن
يجيني عقبها هاجـس وادور وقتهـا فاسـي

واظنك تعرف الشاعر اذا حير مبيـن أمريـن
الا منه بدا يكتب قهـر ودموعـه خماسـي

__________________
الذيب يبكي لافقد خوت الذيب
ويضيق في عينه وسيع المكاني

يجر صوته فوق روس المراقيب
ويشيل همه بين حدب المحاني

رد مع اقتباس