عرض مشاركة واحدة
  #184  
قديم 16-06-2011, 04:03 AM
ســالــم ســالــم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,042

لو آنت مثلي بـ الوفا يا عشيري
.........ما كان تسهرني وترقد لياليك

كل ليل تاخذني خطاوي مسيري
..............وآوقف على باب المحبه وآناديك

__________________
الذيب يبكي لافقد خوت الذيب
ويضيق في عينه وسيع المكاني

يجر صوته فوق روس المراقيب
ويشيل همه بين حدب المحاني

رد مع اقتباس