عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 22-06-2011, 03:52 AM
ســالــم ســالــم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,042

ابداع .. من راسه الى سبت ماطـاه
في جيّته .. ومشاركتْـه .. وردوده

حاولت ادوّر واحدٍ .. كنـه ايـاه
ولا لقيت اللي يعوّض .. وجوده ..!

__________________
الذيب يبكي لافقد خوت الذيب
ويضيق في عينه وسيع المكاني

يجر صوته فوق روس المراقيب
ويشيل همه بين حدب المحاني

رد مع اقتباس