عرض مشاركة واحدة
  #286  
قديم 22-06-2011, 04:13 AM
ســالــم ســالــم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,042

بعض القصايد ،، طر جيب ،، وبري حال
ماني بعـارف وجههـا مـن قفاهـا !!!

إن جا يبي يوصف سحـر عينهـا قـال
بنـت الشيـوخ تكـرّم إللـي نصـاهـا
...
يقول بنت شيوخ ،، وقروم ،، وإرجال !!!
وهو مرقمهـا ،،، وطالـع معاهـا !!!!!

__________________
الذيب يبكي لافقد خوت الذيب
ويضيق في عينه وسيع المكاني

يجر صوته فوق روس المراقيب
ويشيل همه بين حدب المحاني

رد مع اقتباس