عرض مشاركة واحدة
  #288  
قديم 22-06-2011, 04:21 AM
ســالــم ســالــم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,042

مـن بعيـد أتابعـك وأشـرة علـيـك**
كــل يـــوم ..أقـــول يـمـكـن تـتـصـل

كان ماتدري عسى الله يبتليك
** في هوى شخصٍ تبيـة وماحصـل

__________________
الذيب يبكي لافقد خوت الذيب
ويضيق في عينه وسيع المكاني

يجر صوته فوق روس المراقيب
ويشيل همه بين حدب المحاني

رد مع اقتباس