عرض مشاركة واحدة
  #290  
قديم 22-06-2011, 04:30 AM
ســالــم ســالــم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,042

لآ آلصوت صوتي ولآ هآلنبرهـ آلنبرهـ
... وصلت لـ/ آلحآله آللي گنت ( مآ آبيهآ ) ..!

مخنوقه وآقول لگ : غصتني آلعبرهـ ..!!
... وشلون مآ في يدگ حآجه ../ " تسويهآ ..!

__________________
الذيب يبكي لافقد خوت الذيب
ويضيق في عينه وسيع المكاني

يجر صوته فوق روس المراقيب
ويشيل همه بين حدب المحاني

رد مع اقتباس