عرض مشاركة واحدة
  #309  
قديم 30-06-2011, 03:25 AM
ســالــم ســالــم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,042

من بغاني ؟ ( مرحبابه ) على طول السنين
ومن رحل ؟ جعله مراح القطا , ولا الدرّج !!


وضحكةٍ ماهيب من ثغر صافيه الجبين
وش أبي في ضحكة ( فريج ) لانكّت فرج !

__________________
الذيب يبكي لافقد خوت الذيب
ويضيق في عينه وسيع المكاني

يجر صوته فوق روس المراقيب
ويشيل همه بين حدب المحاني

رد مع اقتباس