الموضوع: .. ما عاد ودي ..
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-10-2011, 05:30 PM
نايف المغامس نايف المغامس غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 23
Smile .. ما عاد ودي ..

.. ما عااد ودي ..


ليه انت من بد المخاليق صديت
ياللي تعديت بمحبتك حدي

ودي أشوفك ساعة الجرح ما جيت
واليوم لا والله ما عاد ودي

اللي تركني بين ذا حي ذا ميت
وش خانت المحبوب والناس ضدي

أقسى علي من البكا والتناهيت
وهون عليك من الجفا والتصدي

جرح ٍ عليم الله لو طال ممسيت
ما كان لو لا ستر ربك يعدي

وما كنت اعرف الصح من قبل مخطيت
واليوم تسمعني وهذا انت عندي

ما عاد اطاوع خافقي من تعافيت
وما عاد أبلبس ثوب ما هو بقدي

وحزم بقايا رحلتك وان تعديت
قل للمهدي برحلتك .. لا يهدي







نايف المغامس الشمري











كل ٍ على جرحه يدور مداويه
وأنا على جرحي تمنيت ما طاب

ذكرى عزيزه واشهد اني بخاويه
لا غابت وجيه المخاليق ما غاب


التعديل الأخير تم بواسطة الـعـابـر ; 10-10-2011 الساعة 12:47 AM
رد مع اقتباس