الموضوع: .. ما عاد ودي ..
عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 09-10-2011, 11:29 PM
تــَـرَفْ .. تــَـرَفْ .. غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: IN MY R00M
المشاركات: 123

ما عاد اطاوع خافقي من تعافيت
وما عاد أبلبس ثوب ما هو بقدي



صح لساانك
يعطيييييييك العااافيه

__________________
أنزل القلب وأمر مآبـه إلا حلألك ,, أنشهد أنه حظيظ إللي غدآ لك مقآم..

رد مع اقتباس