اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهنــــــــــوف ياللي تبيني وانت حلمي .. ولا تم شف عاد حزني من ذكرتك يبيني ....... صح السانك عز الله انك اابدعت اخوي (( نايف )) .. بانتظار جديدك بكل شوق الابداع هو مرورك الجميل ( الهنوف )