اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهيد الهتلاني ياللي تبيني وانت حلمي .. ولا تم شف عاد حزني من ذكرتك يبيني هالله هالله .. صح السانك فهيد الهتلاني ألف شكر على المرور لك كل أحترام وتقدير