واصعب سؤال يراود القلب من عام عاد القلوب اللي تبينا .. .. تبينا ................. اخي نايف احييــــــــــك فعلاا على هذه الكلمات الراقية .. هذه ثالث قصيدة اقرؤهاا لك فعلاا فعلا رائع ايها اللبق المميز .. كلمة مبدع قليلة في حقك .. بانتظار جديدك ...
__________________