عرض مشاركة واحدة
  #18  
قديم 22-10-2011, 08:06 PM
{إنـسـآنـة} {إنـسـآنـة} غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: عروس الخليج Q8
المشاركات: 102

وشفني ذكرتك كل ما تم تم الفم
مع مدخل انفاسي ومع ما يليني

صح لسانك أخوي نايف
إبداع ،،، بانتظار جديدگ الرائع أكييد

__________________

يكفي بأني عايشة ( بخيييير ) يا هــم. .
و يكفي بصيص من الأمل .. يحتويني .. !

رد مع اقتباس