عرض مشاركة واحدة
  #432  
قديم 05-03-2012, 11:32 PM
الصورة الرمزية ‏• فِرِِقِآإڪ خِيرِِهِہ ©
‏• فِرِِقِآإڪ خِيرِِهِہ © ‏• فِرِِقِآإڪ خِيرِِهِہ © غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: kuwait>>!
المشاركات: 7,700

اظن مالك في هوى الطيب نصيب ..
وش عاد ترجي من ورى طرد السراب ..

ارحل مثل ماجيت ياقلبي غريب ..
يمكن تعرف الناس قدرك في الغياب ..

رد مع اقتباس