عرض مشاركة واحدة
  #467  
قديم 09-03-2012, 11:36 PM
الصورة الرمزية ‏• فِرِِقِآإڪ خِيرِِهِہ ©
‏• فِرِِقِآإڪ خِيرِِهِہ © ‏• فِرِِقِآإڪ خِيرِِهِہ © غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: kuwait>>!
المشاركات: 7,700

لاتبين نواياك وتبوح السكوت
قول لي ماأبيك. قول انك ملاقي أحد
قولها وأنا أوعدك من هنا لين أموت
“مإعاد أبين شعوري لأحد

رد مع اقتباس