اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ●• Ŝђǿǿq •● [ عسّاف خيل ] حيآك اللًه في صَدر المجلس وتفضل اسألتًي : 1_ أنا من المتآبعين لك .. وتعجبني إنتقآءك للأبيات الشعريه .. متى بدأت ميولك الشعريه ؟ ومن هم أكثر الشعرآء الذين تحرص على متآبعتهم ؟ 2_ النسيآن نعمه .. فـ ماالذي يتمنى نسيآنه [ عسّاف خيل ] ؟ 3_ يقول غابريل { لا تترك فرصة تمر فقد لا تعود بعد ذلك أبداً } ، هل أتتك فرصة وضآعت منك ؟ ومآهي ..؟ 4_ برأيك .. متى يكون الرجل جسداً بلآ روح ؟ كُل التوفيًق لكـً ..~ , بسم الله مرحبا ياشوق .. والله يحييّش , أول شي تسعدني متابعتش بلاشك متى بدت ميولي الشعريه ؟ ج1 / امم الاعتراف بالحق فضيله انا واحد ماكنت اتابع الشعر .. ولا ادري عنه لكن بعد برنامج شاعر المليون الاول بالتحديد دخلت عالم الشعر وصرت مدمن شعر . الشعراء اللي احرص على متابعتهم كثير لكن اللي يعجبني دايم : فالح بن قشعم ، سعود بن مهدي , مشعل الزعبي , ناصر مناحي , خالد الحصيّن محمد بن الذيب , سلطان بن وسام , ضيدان بن قضعان .. والكثير ج2 / النسيان بعض الاحيان ايجابي وبعض الاحيان سلبي , ويرّيح الكثير .. وعيبي .. ان ذاكرتي قويّه والكثير من المواقف ودي انساها ولا ودي انها تطري علي , لكن .. حيل الله آقوى . ج3 / لا الحمدالله والفرص ان شاء الله انها قدام وانا توني فـ اوّل العمر .. والله ولي التوفيق . ج4/ عندما يفقد والديـه . ويامرحبا ياشوق .
__________________