عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 21-03-2012, 03:39 AM
الصورة الرمزية [ عسّاف خيل ]
[ عسّاف خيل ] [ عسّاف خيل ] غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: Kuwait
المشاركات: 1,256

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ●• Ŝђǿǿq •● مشاهدة المشاركة
[ عسّاف خيل ]
حيآك اللًه في صَدر المجلس



وتفضل اسألتًي :
1_ أنا من المتآبعين لك .. وتعجبني إنتقآءك للأبيات الشعريه ..
متى بدأت ميولك الشعريه ؟ ومن هم أكثر الشعرآء الذين تحرص على متآبعتهم ؟
2_ النسيآن نعمه .. فـ ماالذي يتمنى نسيآنه [ عسّاف خيل ] ؟
3_ يقول غابريل { لا تترك فرصة تمر فقد لا تعود بعد ذلك أبداً } ،
هل أتتك فرصة وضآعت منك ؟ ومآهي ..؟
4_ برأيك .. متى يكون الرجل جسداً بلآ روح ؟

كُل التوفيًق لكـً ..~
,


بسم الله



مرحبا ياشوق ..
والله يحييّش ,


أول شي تسعدني متابعتش بلاشك
متى بدت ميولي الشعريه ؟

ج1 / امم الاعتراف بالحق فضيله
انا واحد ماكنت اتابع الشعر .. ولا ادري عنه
لكن بعد برنامج شاعر المليون الاول بالتحديد
دخلت عالم الشعر وصرت مدمن شعر .


الشعراء اللي احرص على متابعتهم كثير
لكن اللي يعجبني دايم :
فالح بن قشعم ، سعود بن مهدي , مشعل الزعبي , ناصر مناحي , خالد الحصيّن
محمد بن الذيب , سلطان بن وسام , ضيدان بن قضعان .. والكثير


ج2 / النسيان بعض الاحيان ايجابي وبعض الاحيان سلبي ,
ويرّيح الكثير .. وعيبي .. ان ذاكرتي قويّه
والكثير من المواقف ودي انساها ولا ودي انها تطري علي ,
لكن .. حيل الله آقوى .



ج3 / لا الحمدالله
والفرص ان شاء الله انها قدام
وانا توني فـ اوّل العمر .. والله ولي التوفيق .




ج4/ عندما يفقد والديـه .






ويامرحبا ياشوق .

__________________

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم