عرض مشاركة واحدة
  #531  
قديم 19-07-2012, 11:15 PM
ســالــم ســالــم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,042

دنيتي ، واشياء واجد / لو تغيب
سامجه ، في ذمتي ما تستساغ

يعني وقتي في غياب / اغلا حبيب
بأختصار القول : ضيقات وفراغ

__________________
الذيب يبكي لافقد خوت الذيب
ويضيق في عينه وسيع المكاني

يجر صوته فوق روس المراقيب
ويشيل همه بين حدب المحاني

رد مع اقتباس