عرض مشاركة واحدة
  #532  
قديم 19-07-2012, 11:17 PM
ســالــم ســالــم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,042

ماعاد فيني للصبر ذرة أحساس
أنا نثرت دموع كانت على صرح


يامالكه حسّ المشاعر على الناس
الى متى والجرح يشكي من الجرح ؟

__________________
الذيب يبكي لافقد خوت الذيب
ويضيق في عينه وسيع المكاني

يجر صوته فوق روس المراقيب
ويشيل همه بين حدب المحاني

رد مع اقتباس