عرض مشاركة واحدة
  #534  
قديم 19-07-2012, 11:19 PM
ســالــم ســالــم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,042

هذآ آلخميس آليوم ،، كنّـه بدى غيير
كنّي آحسه ،،، يـوم فيـه » أختلآفي

متفآئلٍ بـ آلخير ، يآللـه عسى آلخيـر
فآلي / وفـآل أهل آلقلوب » آلنظآفي

__________________
الذيب يبكي لافقد خوت الذيب
ويضيق في عينه وسيع المكاني

يجر صوته فوق روس المراقيب
ويشيل همه بين حدب المحاني

رد مع اقتباس