عرض مشاركة واحدة
  #535  
قديم 19-07-2012, 11:20 PM
ســالــم ســالــم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,042

ما للشهر .. لذّه بلا توبه ،
( يارب ) تكفى لاتعاقبنا !

كل عام والأقدار مكتوبه ،
نحاول التوبه ( ولاتبنا ) !

__________________
الذيب يبكي لافقد خوت الذيب
ويضيق في عينه وسيع المكاني

يجر صوته فوق روس المراقيب
ويشيل همه بين حدب المحاني

رد مع اقتباس