عرض مشاركة واحدة
  #536  
قديم 19-07-2012, 11:21 PM
ســالــم ســالــم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,042

من يوم فارقتك وأنا آقول :خيره
من باب تقدير الزمن والمقاديـر

وإلا فـ عهد الله عليّ و نذيـره
إني بعد فرقاك مانيب فـي خيـر

__________________
الذيب يبكي لافقد خوت الذيب
ويضيق في عينه وسيع المكاني

يجر صوته فوق روس المراقيب
ويشيل همه بين حدب المحاني

رد مع اقتباس