عرض مشاركة واحدة
  #539  
قديم 19-07-2012, 11:27 PM
ســالــم ســالــم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,042

عطني بموعدنا احساسك ،
ما دام قادر على .. الجيّه ،

تعـال قرّبلي : انفاسك !
بتتفسّ .. شويّه / شويّه ،

__________________
الذيب يبكي لافقد خوت الذيب
ويضيق في عينه وسيع المكاني

يجر صوته فوق روس المراقيب
ويشيل همه بين حدب المحاني

رد مع اقتباس