اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات العـلمية والتقنية > :: مـنتدى الـكمبيوتــر والاتصـالات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 28-02-2011, 04:12 PM
شوشو أحلاكم شوشو أحلاكم غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: الكويت
المشاركات: 244
بليز ابيكم تساعدوني

السلام عليكم
شلونكم شخباركم
انشاء الله تمام
انا بغير رقم الباسورد << الرقم السري >> مال ايميلي
ادري تقولون شكو حاطه الموضوع اهني
انا حطيته لأن اكثر المشاهدين موجودين اهني
بلييييييييييييز اللي يعرف يرد علي

ومشكورين للكل حتى لو ما ساعدتوني

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28-02-2011, 04:18 PM
الصورة الرمزية ابن عاجب
ابن عاجب ابن عاجب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: الخليج العربي
المشاركات: 12,565

.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بخير والحمدلله

شلون نجيب لك الرقم السري ..

اذا ناسيته فيه ايميل البديل

وفيه كلمة السر التذكريه

.

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28-02-2011, 04:28 PM
شوشو أحلاكم شوشو أحلاكم غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: الكويت
المشاركات: 244

لا انا اذكر الرقم السري بس بغيره

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-03-2011, 02:26 AM
شوشو أحلاكم شوشو أحلاكم غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: الكويت
المشاركات: 244

انشاء الله احد يعطيني فيس
ويرد علي

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-03-2011, 12:14 PM
نوتيلابعيد عن شواربك نوتيلابعيد عن شواربك غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بقلب اللي يحبوني
المشاركات: 37

شوفي انا قبل غيرته واول ما اذكر
شلون غيرته راح اقولج

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02-03-2011, 10:10 PM
3jmia oo aft5r 3jmia oo aft5r غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 356

اهلين شوشو انا اقولج شلون بس بالاول المسن مالج اي اصدار ؟!

انا اخر اصدار 2011 ،، انشاءالله افيدج

شوفي شبكي عادي بعدين من قائمه ادوات ( tools) اختاري خيارات ( options)
المهم تنفتح لج صفحه ويطلع اسمج فوق ضغطي عليه واختاري الحساب وبعدها تطلع لج تغيير الباس ورد ،، انشالله تستفيدين واذا تبين شي انا موجوده

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03-03-2011, 12:52 AM
شوشو أحلاكم شوشو أحلاكم غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: الكويت
المشاركات: 244

ثانكس قلبو الحين بجرب

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03-03-2011, 12:56 AM
شِقاوَي شِقاوَي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة:  هنيا <^
المشاركات: 17,722

ينقل لـ الاتصالات والكمبيوتر .!

__________________
.





رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 05:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com