![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
جهاز جلاكسي ( تاب ) <<< فكونا من الاي باد :)
بسم الله الرحمن الرحيم |
|
#2
|
|||
|
|||
|
شاشة 7 إنش تش سكرين 1024×600 بيكسل بتكنولوجيا لمس مواسعية وتعدد اللمس. |
|
#3
|
|||
|
|||
|
عليك بوارد التفاحه __________________ |
|
#4
|
||||
|
||||
|
المبهم |
|
#5
|
|||
|
|||
|
شكرا على مروركم جميعا |
|
#6
|
||||
|
||||
|
والله هو جآني هديه بشهر 11 وقتهآ كآن تقريبآ بـ / 250 و شي... هذا اذا مو اكثر والله مو مثبته ع السعر |
|
#7
|
||||
|
||||
|
على البركه تكسره بالعافيه |
|
#8
|
|||
|
|||
|
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
حلو شكله والله ويقولون بينتشر الايام هذي...بس احس مشكلته بحجمه شوي __________________ |
|
#10
|
|||
|
|||
|
8 |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|