اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-10-2011, 05:30 PM
نايف المغامس نايف المغامس غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 23
Smile .. ما عاد ودي ..

.. ما عااد ودي ..


ليه انت من بد المخاليق صديت
ياللي تعديت بمحبتك حدي

ودي أشوفك ساعة الجرح ما جيت
واليوم لا والله ما عاد ودي

اللي تركني بين ذا حي ذا ميت
وش خانت المحبوب والناس ضدي

أقسى علي من البكا والتناهيت
وهون عليك من الجفا والتصدي

جرح ٍ عليم الله لو طال ممسيت
ما كان لو لا ستر ربك يعدي

وما كنت اعرف الصح من قبل مخطيت
واليوم تسمعني وهذا انت عندي

ما عاد اطاوع خافقي من تعافيت
وما عاد أبلبس ثوب ما هو بقدي

وحزم بقايا رحلتك وان تعديت
قل للمهدي برحلتك .. لا يهدي







نايف المغامس الشمري











كل ٍ على جرحه يدور مداويه
وأنا على جرحي تمنيت ما طاب

ذكرى عزيزه واشهد اني بخاويه
لا غابت وجيه المخاليق ما غاب


التعديل الأخير تم بواسطة الـعـابـر ; 10-10-2011 الساعة 12:47 AM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09-10-2011, 05:58 PM
شـيخـه الحــور شـيخـه الحــور غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: لبى الكويت
المشاركات: 158

ما عاد اطاوع خافقي من تعافيت
وما عاد أبلبس ثوب ما هو بقدي


صح لسانك

__________________
الله يخلف على ..قـلـبـ(ن)..مـلـكـت كــل تـفـكـيـره!!

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13-10-2011, 11:10 PM
نايف المغامس نايف المغامس غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 23
Smile

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شـيخـه الحــور مشاهدة المشاركة
ما عاد اطاوع خافقي من تعافيت
وما عاد أبلبس ثوب ما هو بقدي


صح لسانك
ألف شكر شيخة الحور على المرور الطيب

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09-10-2011, 11:29 PM
تــَـرَفْ .. تــَـرَفْ .. غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: IN MY R00M
المشاركات: 123

ما عاد اطاوع خافقي من تعافيت
وما عاد أبلبس ثوب ما هو بقدي



صح لساانك
يعطيييييييك العااافيه

__________________
أنزل القلب وأمر مآبـه إلا حلألك ,, أنشهد أنه حظيظ إللي غدآ لك مقآم..

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13-10-2011, 11:13 PM
نايف المغامس نايف المغامس غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 23
Smile

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تــَـرَفْ .. مشاهدة المشاركة
ما عاد اطاوع خافقي من تعافيت
وما عاد أبلبس ثوب ما هو بقدي



صح لساانك
يعطيييييييك العااافيه
الله يعافيج
اسعدني المرور الجميل

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10-10-2011, 12:47 AM
الصورة الرمزية الـعـابـر
الـعـابـر الـعـابـر غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: محافظة الأحمدي
المشاركات: 57,769

صح لسانك

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13-10-2011, 11:14 PM
نايف المغامس نايف المغامس غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 23
Smile

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـعـابـر مشاهدة المشاركة
صح لسانك
اخوي العابر جميل مرورك وصح بدنك

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13-10-2011, 10:03 AM
العــــديم العــــديم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 15,361

صح لساانك ملاايين
جزله من جزل

وانت مكسب كبير لصدى المشاعر


دام بوحك

__________________


رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13-10-2011, 11:17 PM
نايف المغامس نايف المغامس غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 23
Smile

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العـديم مشاهدة المشاركة
صح لساانك ملاايين
جزله من جزل

وانت مكسب كبير لصدى المشاعر


دام بوحك
العديم انت الجزل في مرورك
والمكسب الكبير شوفتكم

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13-10-2011, 03:00 PM
الهنــــــــــوف الهنــــــــــوف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: عالـــمي الخــــاص ..
المشاركات: 2,087

صح لسانك ابيات في غاية الروعه وماهي غريبه على السناعيس ... تقبل مروري المتواضع

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com